معلومات عنا

معلومات عنا

تُعطي شركة مدار لمواد البناء وهي باكورة شركات مجموعة الفوزان معنى القوة  والأصالة للمجموعة. وقد تأسست الشركة في عام 1959 في وقت كانت المملكة العربية السعودية تشهد فيه نمواً وتطوراً متسارعاً. وفي ظل هذه البيئة المتقلبة والمتغيرة، كان لمؤسسي الشركة رؤية في التنبؤ باحتمال ارتفاع الطلب بصورة أساسية على مواد البناء وفرصة شركة مدار لمواد البناء في تلبية هذا الطلب. واليوم، أصبحت شركة مدار لمواد البناء شركة رائدة معتمدة من هيئة المعايير الدولية آيزو في استيراد وتوزيع مواد البناء بدول مجلس التعاون الخليجي.

أصبح للشركة اليوم والتي تركز على الخشب والحديد والألمونيوم ومواد العزل فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية  السعودية ومملكة البحرين والامارات العربية المتحدة. وتخضع فرص التوسعي الإقليمي للشركة للمراجعة المستمرة.

تحظى شركة مدار بتقدير واسع من العملاء والموردين والشركاء التجاريين والمؤسسات المالية بوصفها قوة محركة في سوق المنطقة. وتنبع سمعة الشركة الجديرة بالتقدير من فلسفتها القوية واهتمامها الدائم بالجودة وسرعتها في التكيف مع الطلبات والظروف المتغيرة.

بدأت شركة مدار للمعادن في ممارسة نشاطها كقسم بشركة مدار لمواد البناء، غير أن العمل قد حقق نمواً واتضحت الإمكانيات الحقيقية لأعمال المعادن ونشأت شركة مدار للمعادن كشركة مستقلة بذاتها في عام 2002.

اليوم تقوم شركة مدار للمعادن بتوريد مجموعة كبيرة من المنتجات المعدنية من جميع أنحاء العالم لسد الطلب على الحديد والألمونيوم والزنك على المستوى المحلي والإقليمي.

من خلال الارتقاء بمستوى البنية التحتية القائمة وشهرة الشركة الرئيسية الأم وضمان الجودة وخدمات العملاء المميزة وتوفير المخزون وتقديم الدعم ما بعد البيع في جميع أنحاء المنطقة، تُعد شركة مدار للمعادن اليوم المورد المفضل للمعادن والمنتجات المعدنية في جميع أنحاء المنطقة.

الهدف

الإستمرارية في تقديم منتجات ذات جوة عالية و خدمات متطورة تعمل على رفع مستوى المعيشة و تحقيق رفاهية المجتمع ، و يتم ذلك من خلال التزام وتفاني فريق عملنا ودعم موردينا لنا ، كما نهدف لتقديم منتجات متميزة لعملائنا تتسم بالجودة و القيمة العالية التي تعزز مكانة الشركة و تحقق عوائد استثنائية لشركائنا والمساهمين .

الرؤية

الحفاظ على موقع
الريادة في مجال
تجارة مواد البناء

القيم

الصدق


النزاهة
الجودة

المبادئ

تستند المبادئ التنظيمية لدينا على الاحتراف، الاحترام، الانضباط، والالتزام والابتكار

سياسة الجودة

تقوم سياسة الشركة على المحافظة على التطوير والتحسين المستمر و ذلك من خلال تطبيق أفضل الأنظمة التشغيلية التي تعزز نوعية المنتجات والخدمات لدى الشركة و تعمل على زيادة كفاءة موظفيها للمحافظة على أعلى معاير الجودة التي تلبي متطلبات وتوقعات عملائنا، وهذه المعايير تساعدنا في الحفاظ على مكانتنا الرائدة بين الشركات كما تساهم في زيادة حصتنا السوقية


اما في ما يخص مجال الجودة فإن ادارة الشركة و موظفيها ملتزمون بتطبيق اشتراطات نظام الجودة الشاملة ( الآيزو ) -2001 ISO 9001، الأمر الذي يتطلب الالتزام بإستدامة التطوير و التحسين